فيلم بيت الروبي يحقق رقما قياسيا جديدا في السينما بعد 22 أسبوعا

فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبي
 
محمود ترك

حقق فيلم بيت الروبي رقما قياسيا جديدا في السينما المصرية، إذ وصلت إيراداته إلى 130,838,170 جنيه، أي نحو 130 مليون جنيه و838 ألف جنيها، حصيلة إيرادات بيت الروبي منذ بدء عرضه قبل 22 أسبوعا.

 

فيلم بيت الروبي (2)
فيلم بيت الروبي 

 

أكثر الأفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية
 

فيلم بيت الروبي للنجم كريم عبد العزيز يحتل المركز الأول في قائمة أكثر الأفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية، والمفارقة أن المركز الثاني لفيلم يشارك في بطولته كريم عبد العزيز أيضا بعنوان كيرة والجن، الذي يشاركه بطولته أحمد عز، إذ حقق نحو 119 مليون جنيها ونصف مليون جنيه في 22 أسبوع أيضا.

 

فيلم بيت الروبي (3)
فيلم بيت الروبي 


 

إيرادات فيلم بيت الروبي
 

وتشير التوقعات إلى أن فيلم بيت الروبي قد يصل إلى رقم 131 مليون جنيه في حال استمرار عرضه حتى نهاية العالم الحالي، خصوصا أن إيراداته في الأسبوع رقم 22 وصلت إلى 21 ألف و500 جنيه.

 

فيلم بيت الروبي (4)
فيلم بيت الروبي 


 

أين يعرض فيلم بيت الروبي
 

 

يعرض فيلم بيت الروبي في العديد من دور السينما المصرية حاليا بالمحافظات المختلفة، ويشارك في بطولة فيلم بيت الروبي مع كريم عبد العزيز، النجم كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح. قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

فيلم بيت الروبي (1)
فيلم بيت الروبي 

 

ما قصة فيلم بيت الروبي
 

تتبع قصة فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية مهمة تشغل بال الكثير من الجمهور حاليا، وتتمثل في تحكم مواقع التواصل الاجتماعي فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، ويستعرض الفيلم حياة زوجين تسببت مواقع التواصل الاجتماعي في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في مدينة طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة لظروف اضطرارية يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر