لماذا دفعت شارون ستون أجر ليوناردو دي كابريو من جيبها الخاص في بدايته.. القصة الكاملة

ليوناردو دي كابريو و شارون ستون ليوناردو دي كابريو و شارون ستون
 

لا يزال ليوناردو دي كابريو يتذكر كرم شارون ستون معه في بدايته الفنية، إذ أنه قبل عامين من انطلاق شهرته بالفيلم الرومانسي الكلاسيكي Titanic، أصرت الممثلة الأمريكية شارون ستون على الاستعانة به ليشارك معها في فيلم The Quick and the Dead الصادر عام 1995.

ليوناردو دي كابريو وشارون ستون (3)
ليوناردو دي كابريو وشارون ستون 

 

فيلم The Quick and the Dead
 

 

كانت شارون ستون نجمة فيلم Casino كشفت مساندتها للنجم الحائز على جائزة الأوسكار، في مذكراتها الصادرة عام 2021، والتي ذكرت فيها أنها أصرت على توظيف دي كابريو الذي لم يكن معروفًا آنذاك للمشاركة في الفيلم موضحة: "شركة الإنتاج اخبرتني إنني إذا كنت أريده بشدة، فيمكنني أن أدفع له من راتبي الخاص، وهذا ما فعلته".

 

ليوناردو دي كابريو وشارون ستون (2)
ليوناردو دي كابريو وشارون ستون 

 

ليوناردو دي كابريو يشكر شارون ستون
 

 

ليوناردو دي كابريو تحدث للمرة الأولى عن هذا الدعم في تصريحات لـموقع eonline قائلا إنه شكر ستون عدة مرات على هذا الفعل، قبل أن يضيف: "لا أعرف إذا كنت قد أرسلت لها هدية شكر فعلية، ولكن لا أستطيع أن أوفي هذا الجميل بما فيه الكفاية".

 

ليوناردو دي كابريو وشارون ستون (1)
ليوناردو دي كابريو وشارون ستون 


 

أفلام ليوناردو دي كابريو وشارون ستون
 

 

كانت شارون ستون منتجة للفيلم، وطلبت أيضًا ظهور راسل كرو في العمل الذي أخرجه سام ريمي، إذ يتذكر دي كابريو هذه التفاصيل موضحا: "قالت وقتها لشركة الإنتاج: هذان هما الممثلان اللذان أريد العمل معهما، وما فعلته أمر لا يصدق، لقد كانت بطلة كبيرة في السينما ومنحت الفرص للممثلين الآخرين، لذلك أنا ممتن للغاية لها.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر