إيرادات فيلم شماريخ تتخطى 14 مليون جنيه.. تعرف على الأفلام المعروضة حاليا

فيلم شماريخ فيلم شماريخ
 

وصلت إيرادات فيلم شماريخ من شباك اتذاكر بدور السينما المصرية إلى 14,521,809 جنيها أي نحو 14 مليون و500 ألف جنيه، بعد أسبوعين من عرضه، ليتصدر فيلم شماريخ منذ طرحه الإيرادات اليومية والأسبوعية.

فيلم شماريخ (3)
فيلم شماريخ 


 

قصة فيلم شماريخ
 

تدور قصة فيلم شماريخ حول فكرة تعرض الإنسان لبعض الضغوط في الحياة، من خلال رجل أعمال يجسد دوره آسر ياسين يقع في حب فتاة تجسد دورها أمينة خليل، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

 

فيلم شماريخ (1)
فيلم شماريخ 


 

تفاصيل فيلم شماريخ
 

يشارك في بطولة فيلم شماريخ، آسر ياسين أمينة خليل، ومعهما النجوم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي.

 

ويجمع فيلم شماريخ بين آسر ياسين والمخرج عمرو سلامة للمرة الثالثة، رغم صداقتهما الممتدة منذ فترة الجامعة، إذ سبق أن التقيا في فيلم "زي النهاردة" عام 2008، كما التقيا في فيلم "لا مؤاخذة" ووقتها شارك آسر ياسين في دور ضيف شرف.

 

وسبق أن قال آسر ياسين عن عمرو سلامة: أعرفه منذ فترة الدراسة في الجامعة، وقتها كنت أعمل على فيلم قصير، فيما كان يعمل هو على مونتاج فيلم لأحد أصدقائنا، ومن هنا بدأت علاقة الصداقة بيننا.

 

فيلم شماريخ (2)
فيلم شماريخ 


 

يعرض حاليا في السينما
 

ويعرض حاليا في دور السينما المصرية 10 أفلام، فبالإضافة إلى شماريخ، تشهد السنيمات عرض وبلوموندو، وش في وش، العميل صفر، فوي فوي فوي، سنة أولى خطف، الخميس الجاي، حسن المصري، البعبع، أولاد حريم كريم.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر