خناقات أنجلينا جولى مع والدها جون فويت.. حياة قاسية وهجوم متبادل

جون فويت و انجلينا جولى جون فويت و انجلينا جولى
 
ذكى مكاوى
يحل عيد ميلاد الممثل جون فويت والد أنجلينا جولى اليوم الجمعة 29 ديسمبر،والذى اشتهر بخلافاته العديدة مع نجمة هوليوود البارزة، والتي وصلت إلى وسائل الإعلام، وتسببت أحد هذه الخلافات فى انقطاع العلاقة بينهما نحو 10 سنوات، قبل أن تعود الأمور إلى مجاريها عام 2011.
 
ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأزمات والمشاكل التي حدثت بين أنجلينا جولي ووالدها جون فويت، وكواليسها ، خصوصا في ظل خلافهما الأخير بسبب دعم نجمة "السيد والسيدة سميث" لغزة وهجومها على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.
 

 

انجلينا جولي (2)
انجلينا جولي 

 

 خلافات أنجلينا جولي ووالدها 

 

 نشبت أزمة كبيرة بين جون فويت وابنته أنجلينا جولي عام 2002 إذ اتهمها بأنها تعاني مما سماه مشاكل عقلية، وردت عليه بأنه أقام علاقة مع امرأه أثناء زواجه من والدتها، لكن براد بيت وقتها استطاع  إنهاء الخصومة بينهما فى 2011.

 

انجلينا جولي وجون فويت
انجلينا جولي وجون فويت

 

أنجلينا جولي تدعم غزة ووالدها يعارضها

 

حرصت الممثلة أنجلينا جولي على التطرق لما يحصل فى غزة مؤخراً من خلال حسابها على تطبيق Instagram عبر منشور مطول، طالبت فيه بضرورة وقف إطلاق النار منددة بالاعتداءات الإسرائيلية على غزة، وطالب بضرورة إيقاف الحرب على الفور مع إدخال المساعدات الإنسانية لغزة وأهاليها الذين يعانون الأمرين مما يحصل.
 
لم تكتف أنجلينا جولي بذلك، وإنما استمرت أيضاً فى التنديد بممارسات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعدما تطرقت إلى أنها زارت قطاع غزة في وقت سابق وتعلم تمام حجم المعاناة الذي يعانيها الأهالى هناك داخل القطاع، وبالتالي لا بد من إيصال المساعدات على الفور.

 

انجلينا جولي (1)
انجلينا جولي 

 

أنجلينا جولى تندد بالاعتداءات الاسرائيلية

وكتبت أنجلينا جولي:  يبلغ عدد سكان غزة أكثر من مليوني شخص (نصفهم من الأطفال)، يعيشون تحت حصار شديد منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، بالإضافة إلى عقود من النزوح وانعدام الجنسية، شاحنات المساعدات القليلة التي تدخل البلاد حاليًا تشكل جزءاً صغيراً مما هو مطلوب وكانت تسلم بصورة أكثر قبل الضرب، فالتفجيرات تتسبب في خلق احتياجات إنسانية يومياً، والحرمان من المساعدات والوقود والمياه لا يمكن تسميته إلا أنه عقاب جماعي للشعب.
وأضافت نجمة هوليوود: بالتالي فمن واقع الإنسانية لا بد من المطالبة بوقف فوري لإطلاق النار، فحياة الفلسطينيين والإسرائيليين وحياة جميع الناس على مستوى العالم لها أهمية متساوية".

جون فويت يهاجم انجلينا جولي

 
لكن والدها جون فويت الداعم  لإسرائيل هاجمها بضراوة، وقال في فيديو عبر حسابه على منصة X قال فيه ومن خلفه علم الولايات المتحدة الأمريكية إنه يشعر بالضيق من التصريحات الأخيرة لابنته أنجلينا جولي، لدعمها للقضية الفلسطينية.
 
وأضاف جون فويت والد أنجلينا جولي واصفاً المقاومة في حماس بأنهم إرهابيون وحيوانات يحاولون إبادة اليهود والمسيحيين، كما ذكر أن الفلسطينيين حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، واشتروا به الأسلحة ثم ختم كلامه بقوله: "وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟!".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر