رومانسية رنا رئيس وخالد شباط فى برومو مسلسل إنترفيو على watch it

رنا رئيس وخالد شباط رنا رئيس وخالد شباط
 
كتب محمد زكريا

طرحت منصة watch it البرومو الأول لأحدث أعمالها الأصلية مسلسل "انترفيو" للفنانة الشابة رنا رئيس تمهيداً لبدء عرض حلقاته خلال الفترة المقبلة، وسيطر على البرومو المشاهد الرومانسية التي تجمع رنا بالفنان خالد شباط الذى يخوض أولى تجاربه في الدراما المصرية.

 

 

وكانت رنا رئيس  قد أكدت لـ"موقع عين" أن مسلسل "إنترفيو"، يعد تجربة صعبة، موضحة: "أنا بعمل خلال المسلسل 3 شخصيات مختلفة ما لهومش علاقة ببعض وما بيتقابلوش فى أى حاجة، وهو تجربة مختلفة ليا هتتعرض على واتش ات قريب يا رب تعجب الناس".
 
وأعربت عن حبها لشغل المنصات، مؤكدة أن أعمال المنصات تشبه السينما في البيت، والجمهور هو من يختار العمل الذي يود مشاهدته، مؤكدة: "أنا بحب شغل المنصات جدا لأنه قريب من السينما".
 
مسلسل "إنترفيو" مكون من 10 حلقات، ويسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة رنا رئيس، ويشارك فى بطولة خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.
 
يذكر أن رنا رئيس تشارك حاليا في فيلم "عصابة عظيمة" الذي يعرض في السينمات المختلفة، وهو من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر