عزاء والدة تارا عماد بحضور مشاهير الفن.. قرار من الفنانة بخصوص التصوير

تارا عماد و والدتها تارا عماد و والدتها
 
عادل عبد الله

بدأت الفنانة تارا عماد استقبال عزاء والدتها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حضر العزاء سلمى أبو ضيف ونور النبوي، وعدد من الفنانين لمواساة تارا عماد.

 ومنعت تارا عماد كاميرات الصحفيين والمصوريين من دخول العزاء حفاظا على خصوصيتها، الأمر الذي التزم بعد المصوريين والصحفيين.

 

الفنانة تارا عماد و والدتها
الفنانة تارا عماد و والدتها

 

جنازة والدة تارا عماد
 

وكانت الفنانة تارا عماد شيعت رفقة عدد من نجوم الفن جثمان والدتها إلى مثواه الأخير يوم الأحد الماضي، حيث أقيمت صلاة الجنازة على جثمان والدة تارا عماد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وحرص على حضور جنازة والدة تارا عماد ومواساتها بعض من مشاهير الوسط الفني، ومنهم يسرا، ريهام عبد الغفور، احمد حاتم، أحمد داود، علا رشدي، هاجر أحمد، أمير المصري، بسنت شوقي، ندا موسى، سلمى أبو ضيف، ، وعدد كبير من أصدقاء الفنانة.

 

تارا عماد
تارا عماد

 

من هي والدة تارا عماد
 

وفي السطور التالية نسرد بعض  المعلومات عن والدة تارا عماد، التي تعود أصولها إلى مدينة مونتينجرو وهى إحدى دول البلقان الأوروبية. تفاصيل من هنا

 

وصرحت الفنانة تارا عماد في لقاء سابق مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم عن أصولها: أنا لست مصرية 100% حيث إن نصفي مصري والنصف الآخر من مونتينجرو المعروفة في مصر باسم “الجبل الأسود”، ووالدتي من مونتينجرو، وهى بلدة صغيرة فى منطقة البلقان.

 

وقالت الممثلة تارا عماد: زرت والدتي أول مرة وأنا فى الرابعة من عمرها، وانبهرت بالجبال والخضرة هناك، ومن وقتها تعودت على زيارتها بصحبة والدتي مرتان كل عام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر