صور أغرب عادات وتصرفات نجوم العالم.. جينفر آنستون تطرق باب الطائرة

بيكهام وبيل جيتس وستيف جوبز بيكهام وبيل جيتس وستيف جوبز
 
دعاء زكريا

نجوم ومشاهير العالم دوما محط اهتمام الصحافة والإعلام، والآلاف من الأشخاص فى العالم يتخذونهم قدوة ويقلدون كل ما يفعلونه من تصرفات، لكن هؤلاء النجوم مجرد بشر ولديهم عادات وتصرفات  غريبة لا يتصور أحد أنهم يقومون بها.

ديفيد بيكهام

                                ديفيد بيكهام
 

ديفيد بيكهام لديه وسواس قهرى بأن كل شىء يجب أن يتم تنظيمه فى خطوط، ويجب أن يكون متوفرا من كل شىء قطعتين فهو لا يحب الأرقام الفردية، والأغرب أن بيكهام لا يتوقف عن ترتيب الثلاجة فى منزله فهو لا يحب أن يراها بدون ترتيب.

ايمينيم1
                                 ايمينيم
 

 وبالنسبة لأمينيم فهو لا يستطيع النوم إلا فى مكان مظلم تماما، وإذا كان مقيما فى فندق فإنه وقبل وصوله يطلب من العاملين فى الفندق تعتيم النوافذ تماما حتى يتمكن من النوم.

 

كاترين زيتا جونز.
                              كاترين زيتا جونز

 

 منذ أن كانت طفلة والنجمة كاترين زيتا جونز لديها قلق مفرط من أن تكون أسنانها غير نظيفة، وحتى تظل أسنانها بيضاء ولامعة فهى تستخدم معجون مصنوع من الفراولة، تقدمه لها إحدى شركات مستحضرات التجميل الكبرى.

 

بيل جيتس.
                                بيل جيتس

 

 وبيل جيتس لا يشعر بأنه على ما يرام إلا إذا نام لسبع ساعات يوميا، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع  الخلود للنوم إلا إذا قرأ أحد كتب السيرة الذاتية أو الفلسفة.



ستيف جوبز

                                 ستيف جوبز

 

أما الراحل ستيف جوبز مؤسس آبل فكان له عادات غريبة فى الأكل، فكان يأكل نفس الوجبات يوميا وبدون اختلاف، وما يتناوله يوم الأحد هو ما يتناوله كل أحد بدون أى اختلاف وهكذا، بالإضافة إلى أنه من عشاق الجزر ويتناول منه كميات كبيرة حتى أنه يتعرض للسخرية بأن بشرته أصبحت كلون الجزر.

 

 
اوباما
                                 اوباما
 

 أما أوباما الرئيس الأمريكى السابق، فقد كان يفضل العمل بعد منتصف الليل، مؤكدا أن الوقت الذى يشعر فيه بأنه وحيد هو أكثر الأوقات التى يستطيع إنجاز أعماله فيها، خاصة إذا كان يفكر فى شىء مهم وأن أفضل أوقات العمل هى 2 صباحا حيث يكون الجميع نائمين.

 
كاميرون دياز1
                                   كاميرون دياز
 

ولأن كاميرون دياز لديها هاجس من الإصابة بالأمراض، لذلك فهى لا تفتح أى باب بيديها كما يفعل باقى البشر بل تستخدم مرفقيها حتى تحمى نفسها من الأمراض، وهو الأمر الذى يعرضها للسخرية من كل من حولها ولكنها لا تهتم سوى بصحتها.

 

جينفر آنستون1
                                    جينفر آنستون
 

 أما جينفر آنستون فهى لا تدخل الطائرة إلا برجلها اليمنى وبعد أن تطرق الباب، وهو الأمر الذى يسبب لها إحراج كبير ويجعلها تختبئ خلف أحد المضيفات وهى تقوم بذلك.

 

كاتي بيري1
                                      كاتى بيرى
 

وبالنسبة لكاتى بيرى فإن نظافة أسنانها شىء لا يمكن أن تخاطر به، ولذلك فإنها تحمل معها فى كل مكان تذهب إليه 20 فرشة أسنان، وتغسل أسنانها على الأقل 6 مرات يوميا.

 

bf1986298c6f385e821571e0d5daf6258abf8da8

 

ماريا كارى حريصة على تناول الأطعمة ذات اللون البنفسجى بشكل دورى خاصة الباذنجان، الخوخ والعنب، على الأقل تتناولها 3 مرات أسبوعيا.

 

6201552334167

 

 وأغرب عادات النجوم هو ما يقوم به "جونى ديب"، حيث إنه يمتلك عددا كبيرا من عرائس الباربى، ويحب أن يلعب بها، ولا يخجل من إعلان ذلك أمام الناس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر