«عين» يكشف سر تعاون كايروكى مع «يونيفرسال»

تامر تامر
 
مصطفى فاروق

"غني بإحساس لو حتى نشاذ الدنيا دوامة ومفيش عوامة سيب نفسك خالص وكفاية دراما".. بمثل هذه الكلمات البسيطة جدًّا فى معانيها والممزوجة بجرعة "أوفر دوز" من البهجة فى طريقة أدائها وموسيقاها، أدخلت فرقة كايروكى السرور فى قلوب الآلاف من عشاقها عبر واحدة من أشهر أغانيها "غمض عينك"، والتى تستعد لمفاجأة الجمهور بإعادة إطلاقها من جديد مع منصة يونيفرسال العالمية.

DSC_4090
 
وكشف "عين" تفاصيل تعاون كايروكى مع شركة يونيفرسال، إحدى أشهر المنصات العالمية للموسيقى، حيث تم اختيارها لتنضم إلى مشروع الشركة الجديد ألبوم "ناو"، والذى يضم نخبة مختارة من أفضل نجوم الموسيقى المستقلة فى العالم العربى، وجمع أغنياتهم في ألبوم واحد تحت مسمى "ناو"، وتم عرض الفكرة من قِبَل يونيفرسال على الفريق قبل إصدارها ألبومها الجديد "نقطة بيضا"، ووقع الاختيار على "غمض عينك" من ألبومها الماضى "ناس وناس".
 
maxresdefault

ورغم مرور حوالى سنتين عن إطلاق الأغنية نفسها ضمن ألبوم "ناس وناس"، تفاجئ "يونيفرسال" مهووسى كايروكى بالعالم العربى بضمها ضمن أكثر من 10 أغنيات مختلفة تلخص الأفضل فى مجال المزيكا العربية حاليًا، بمشاركة النجمة الجزائرية سعاد ماسى، والغجرية التونسية غالية بنعلي، والفنانة اللبنانية عبير نعمة، مع فرقتى شارموفرز وأسفلت والمطربة سارة الجوهرى من مصر، ومن المقرر ظهور الألبوم رسميًّا للنور مساء الجمعة المقبل، عبر منصات إلكترونية عالمية منها "أنغامى".

521201707110139373937

وتربعت كايروكي مؤخرًا على عرش أكثر نجوم مجال المزيكا نجاحًا فى موسم الصيف، بنجاح جماهيرى غير مسبوق، حيث لاقى ألبومها الجديد "نقطة بيضا" إعجاب جماهيرها، وتخطت أغانيه حاجز الـ100 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وضم 11 أغنيات، أشهرها "الكيف" وهى دويتو مع طارق الشيخ، وأغنية "السكة شمال في شمال"، وأغنية "الديناصور" المثيرة للجدل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر