7 مسلسلات سورية ممنوعة من العرض: تنتظر مصيرها بعد رمضان

مسلسلات سورية مسلسلات سورية
 
نسرين الرشيدى

فى ظل التعافى والمجهود المبذول من صناع الدراما فى سوريا لحجز أماكنهم على الشاشة فى رمضان هذا العام، رغم الحصار والأزمة التى تعيشها إلا أنها نجحت فى التواجد بقائمة من الأعمال، بينما فشلت مجموعة أخرى فى التواجد ليكون مصير حوالى 7 أعمال هى الخروج من السباق الرمضانى، ووضعها تحت لائحة ممنوعة من العرض خلال هذا الشهر، خاصة أن التسويق أزمة كبيرة تواجه صناع الدراما فى سوريا على مدار السنوات الأخيرة.

ونستعرض من خلال السطور التالية قائمة الأعمال السورية التى خرجت من السباق الرمضانى فى اللحظات الأخيرة، رغم انتهاء تصوير أغلبها منذ فترة طويلة:

يأتى فى المقدمة مسلسل "هوا أصفر" الذى يجمع بين النجم يوسف الخال والنجمة السورية سلاف فواخرجى، وكان قد انتهى من تصويره منذ فترة طويلة على أمل أن يكون جاهزا للعرض الرمضانى.

فرصة أخيرة

ينضم مسلسل "فرصة أخيرة" للقائمة على الرغم من أن عدد حلقاته تصل إلى 60 حلقة، فكان يأمل صناع أن يعرض العمل على جزأين يكون الجزء الأول منه خلال شهر رمضان.

522201712040621452145
 

آخر محل ورد

ولظروف خارجة عن إرادة صناع مسلسل "آخر محل ورد" تم تأجيله وخروجه من السباق الرمضانى، وتدور أحداث المسلسل في إطار سياسى اجتماعى حول الأزمة السورية وتأثيرها على الشعب السورى، وذلك من خلال قصص لشخصيات تركت سوريا واتجهت إلى دول عربية وأجنبية أخرى للعمل والإقامة، وهو من بطولة مكسيم خليل ويارا صبرى ومن تأليف جهان الجندى، وإخراج ماهر صليبى.

سامر-300x300
 

سايكو

  وينضم للقائمة مسلسل "سايكو" الذى يقوم ببطولته نخبة من النجوم، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ساخر حول إحدى الفتيات التى تعانى من المجتمع المحيط بها، نظرا لقولها الصدق دائما، مهما كلفها الأمر من مشاكل أو عقبات، فيتسبب ذلك فى ظلمها كثيرا.

1ff592723-1

 

أولاد الشر

أيضا مسلسل "أولاد الشر" الذى يقوم ببطولته نخبة من نجوم سوريا، وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى حول عدد من الجرائم التى تقع، ويكلف أحد ضباط الشرطة بالبحث فى الأمر، والقبض على الفاعل.

15191299681998993744
 

كعب عالى

يليهم مسلسل "كعب عالى" الذى يشارك فى بطولته عبد المنعم العمايرى ورنا أبيض، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى تتناول عدة شخصيات مختلفة فى تفكيرها وثقافتها والبيئة التى جاءت منها، وهو ما يتسبب فى وقوع العديد من المفارقات.

كعب-عالي-5-630x409
 

فارس و خمس عوانس

والعمل بطولة دانا جبر، ورنا الأبيض ورشا إبراهيم، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات هن الطبيبة البيطرية فتون، فرح مضيفة الطيران التى تحب الفنون القتالية، وفريحة المهووسة بالنجومية وبالمسلسلات التركية وصلن إلى مرحلة العنوسة، وتنتطلق العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

2111582_1424673887

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر