غضب موظفى منزل هارى وميجان الجديد لنقل الجراج

ميجان وهارى ميجان وهارى
 
هبة مكى

يبدو أن هناك أزمة جديدة على وشك الظهور داخل العائلة الملكية، بعد مُضى أيام قليلة من انتقال الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل إلى منزلهما الجديد فى مقر فروجمور الملكى Frogmore Cottage، بعدما كانا يتشاركان الإقامة فى قصر كينسنجتون مع شقيق هارى الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

وزعمت المصادر فى تصريحات نشرتها موقع الدايلى ميل البريطانى، أن الأمير هارى وزوجته ميجان، دوق ودوقة ساسيكس، أثارا غضب وحنق موظفى القصر فى قلعة وندسور بمنعهم من استخدام موقف السيارات المطل على منزلهم الجديد، حيث يُزعم أنهم يُشار إليهم باسم NIMBYs - وتعنى "ليس فى ساحة ميجان الخلفية Not in Meghan's Back Yard".

وكان الموظفون يستخدمون موقف السيارات القريب من مكان إقامتهم الجديد فى Frogmore Cottage لسنوات، لكن يقال إن الزوجين قد نفياهما إلى موقف الملك إدوارد السابع King Edward VII العام للسيارات الذى يقع على بعد 1.6 كيلومتر من Frogmore Cottage.

وقالت صحيفة "The Sun"، إن أفراد الأسرة والخدم يضطرون الآن إلى السير لمسافة طويلة جداً، للوصول إلى العمل، بالتخلى عن مواقفهم الخاصة، حيث استمتع الكثيرون باستخدام موقف السيارات القديم لسهولة الوصول إلى ملعب الجولف الملكى "Royal Household Golf Club"، وكذلك لعبة الكريكيت والبولينج.

وأضافت الصحيفة نقلاً عن المصادر :"قول بأننا منزعجون ومتضايقون هو بخس كبير للأمر الواقع، نشعر بأكثر من ذلك"، فلا يمكننا إلا أن نفترض أن هارى وميجان لا يريدان النظر من نافذتهما ورؤية السيارات تأتى وتذهب، وأفراد من الموظفين يسيرون فى النادى".

ومع ذلك، نفى مصدر رفيع فى قلعة وندسور هذه المزاعم، وقال إن هارى وميجان لم يصدروا مثل هذه الأوامر، لكنه أكد أن عددًا أقل من الناس سيستخدمون الآن موقف السيارات القريب من مقر فروجمور الملكى، وأضاف أن القرار لم يكن له علاقة بالدوق والدوقة ولكنه كان قرار مدير القلعة.

يتوقع دوق ودوقة ساسيكس أول طفل لهم فى غضون أسابيع قليلة، وانتقلوا إلى السكن الأكثر عزلة فى وندسور من لندن مؤخرًا، وكان المكتب الصحفى للقصر قد أعلن تفاصيل قليلة للغاية عن خططهم، ورفض التعليق على تقارير غير مؤكدة تفيد بأن ميجان قد تختار الولادة فى المنزل.

الأمير هارى وزوجته فى قصر باكنجهام الأسبوع الماضى
الأمير هارى وزوجته فى قصر باكنجهام الأسبوع الماضى

قلعة وندسور
قلعة وندسور

مكان موقف السيارات القديم والجديد
مكان موقف السيارات القديم والجديد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر